يرى المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن لاعبوا فريقه لا يشعروا بالغيرة من التعاقدات الجديدة للفريق.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "هل لالانا وهندرسون مستائين جراء الاهتمام بالوافدين الجدد فقط؟ لقد اعتدوا على ذلك".

وأضاف: "عندما كان محمد صلاح هنا في الموسم الماضي، كان لدينا تصوير قبل مباراة دوري أبطال أوروبا  حيث يلتقط الصحفيين الصور قبل التدريب؛ كنا نقف في الداخل وقلت أننا يمكن أن نخرج عاريا باستثناء صلاح وأنهم لن يلاحظوا ذلك".

وواصل: "هذه ليست مشكلة، اللاعبون اعتادوا على ذلك، نحن فريق ذكي، هم ليسوا غيورون أو ما شابه، كل من يأتي إلى هنا، يبدو وكأنه أفضل بكثير مما كان عليه من قبل".

وأكمل: " لا أعلم كيف بإمكانهم نسيان فاينالدوم لقد قاتلنا من أجل التعاقد معه، و لقد أثبت أننا كنا محقين في ذلك هو رائع، في الحقيقة لا توجد أي مشكلة كلهم يحصلون على نفس القدر من الاحترام".

وتابع: "في العام الماضي صلاح كان يلعب بشكل رائع جدًا، وهذا العام الناس بدأت تسأل لماذا لا يسجل، هذه هي حياتنا، نحن نتجاهل هذه الأخبار عديمة الفائدة، أنا جيد جدًا في ذلك".

وأنهى: " بالنسبة للاعبين يجب أن يكون مهمًا فقط على ما أعتقد، إنهم يحبون ذلك عندما يدخل اللاعبون الجدد؛ لقد أحضرناهم لجعلنا أفضل في مواقف محددة، إنهم حقًا بخير، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".