كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نجم فريق برشلونة "ليونيل ميسي" طلب من إدارة النادي التعاقد مع لاعب فريق ليفربول "محمد صلاح" في الصيف المقبل.

الجناح المصري انتقل إلى الأنفيلد قادمًا من روما في شهر يونيو 2017، وقدم أداءً مميزًا في موسمه الأول وتمكن من تسجيل 44 هدفًا في مختلف المسابقات.

وفاز "صلاح" بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وهداف البطولة ذاتها بـ32 هدفًا، إلى جانب حصوله على المركز الثالث في منافسته على جائزتي أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2017/2018، وفي العالم لعام 2018.

وذكرت شبكة "دون بالون" الإسبانية أن النادي الكتالوني يبحث عن مهاجم جديد للحصول على خدماته في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وأشارت إلى أن الأولوية لدى بطل الدوري الإسباني تتمثل في تعزيز خط الهجوم بسبب تقدم عمر الثنائي "ليونيل ميسي" و"لويس سواريز" وتذبذب مستوى "عثمان ديمبيلي" وتهميش "مالكوم" وغموض مستقبل "منير الحدادي".

وأفادت أنه رغم تواجد أكثر من مرشح على طاولة البلوجرانا مثل "نيمار" و"أنطوان جريزمان" و"كرزيستوف بياتيك" إلا أن "ميسي" يريد "محمد صلاح" في الكامب نو.

وأشارت إلى أن النجم الأرجنتيني تحدث مع مسئولي البرسا ورأى أن "صلاح" هو الأنسب لتعزيز هجوم الفريق في الموسم القادم.

وأوضحت أن القيمة المالية لتلك الصفقة لا تمثل أزمة بالنسبة لبرشلونة حيث أن الإدارة تستطيع التخلص من "ديمبيلي" والاستفادة من أموال بيعه لتمويل صفقة "صلاح".

"صلاح" سجل 7 أهداف وصنع 4 أهداف في مختلف المسابقات هذا الموسم حتى الآن.