كشف الأورجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، عن الموقف الأصعب في مسيرته الإحترافية بعالم كرة القدم، وتحدث كذلك عن ليونيل ميسي قائد البلوجرانا.

وقال سواريز في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية بشأن ليونيل ميسي، قائده في برشلونة: "سيكون شيئًا فريدًا أن أتمكن من إخبار أولادي وأحفادي أنني لعبت مع أفضل لاعب في التاريخ، ليو ميسي".

وأضاف: "لقد حققت بالفعل كل أحلامي، على مستوى المنتخب الوطني ، حققت الكثير من الأشياء، على الرغم من صعوبة كأس العالم، وبالنسبة للعب في برشلونة والفوز بدوري الأبطال والليجا ذلك هو ما أردت".

سواريز استرجع ذكريات حادثة "العض" الشهيرة مع قائد يوفنتوس، جورجيو كيليني مدافع إيطاليا في مونديال 2014، قائلًا: "لقد كان الأمر مؤلمًا وصعبًا للغاية، أكثر ما يؤلمني هو الطريقة التي تعاملت بها".

وأضاف: "كنت مخطئًا ويمكن أن تتم معاقبتي بالإيقاف 9 أو 10 مباريات، لكن أن أمنع من دخول أي ملعب لمدة 4 أشهر، كان هذا هو الأسوأ بالنسبة لي، وكان أمرًا مؤلمًا أن أخبر أطفالي أنني ذاهب للتدريب فقط".

وأختتم: "في أحد الأيام سألتني ابنتي لماذا لا ألعب؟ كان الأمر صعبًا للغاية، لكنني استوعبت ما حدث ونظرت للأمام، أنا محظوظ لأنني قمت بعكس كل هذا، لا أعرف إن كان هناك لاعب عكس الهجوم عليه مثلما فعلت".