تحدث إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، عن ثلاثي فريقه فيليب كوتينيو، آرثر ميلو، وعثمان ديبملي، قبل مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

ويستقبل البلوجرانا نظيره الميرنجي، على ملعب "كامب نو"، لخوض لقاء الجولة العاشرة لليجا، ونشرت صحيفة "موندو ديبورتفو" الإسبانية تصريحات فالفيردي خلال المؤتمر.

فالفيردي تحدث عن مسألة تأخر ديمبلي عن المواعيد المحددة وتأثير ذلك على مشاركته أساسيًا وقال: "هذا ليس سببًا في أنه لا يمتلك الكثير من الاستمرارية، في المباراة الأخيرة وصل في الوقت المحدد، لا يجب أن نخرج الكثير من الأشياء من مكانها، علينا ان نساعده، هو شاب صغير، وفيما يتعلق بالاستمرارية في التشكيلة أنا أركز على الجوانب الرياضية للاعب".

وأنتقل للحديث عن آرثر ميلو: "لم أتحدث إلى آرثر شخصيًا وهذه مباراة مختلفة وسيلعبها للمرة الأولى إذا كان جاهزًا، نأمل أن يكون في أفضل حال، هو جاهز ودخل فلسفة الفريق بشكل جيد للغاية، والجماهير أصبحت تريد مشاهدته".

وبشأن كوتينيو علّق مدرب البارسا: "أعتقد أن كوتينيو أخذ خطوة إلى الأمام في غياب ميسي، يمكن أن يظهر في أي وقت، لكننا نعتقد أنه يستطيع تقديم المزيد، ونأمل أن يفعل ذلك، هو خطر دائم على الخصم".