أكد اللاعب الدولي الإسباني "دافيد دي خيا" حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه لا يفكر في الوقت الحالي في تجديد عقده مع الشياطين الحمر، حيث يركز فقط على تحقيق نتائج إيجابية مع فريقه.

وسينتهي العقد الحالي للحارس الإسباني في يونيو 2019، ويوجد خيار التمديد لعام آخر، ولم يتوصل "دي خيا" إلى اتفاق مع إدارة الشياطين الحمر، حتى الآن، بشأن التجديد.

وقال دي خيا في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "التجديد؟ الأهم أن نركز جميعًا على ما نحتاج التركيز عليه، وهو تحقيق الفوز بالمباريات، بدلًا من العقود الجديدة أو أي مواضيع يُمكن أن تشتت الانتباه، يجب أن نركز على كرة القدم".

وأضاف: "لدينا مباراة مهمة ضد إيفرتون، وتوجد بعض المباريات الكبيرة خلال الأشهر القادمة، أعتقد أن هذا هو الأهم، بدلًا من التفكير في أي شيء آخر".

وواصل: "أنا هُنا مُنذ ثمانية سنوات، أنا سعيد جدًا في مانشستر، أشعر دائمًا بالدفء من المشجعين وكل من يعمل في النادي، يجب أن نركز على عملنا في الملعب فقط في الوقت الحالي".

وأنهى: "يجب أن نركز على المهم فقط، وهو تحقيق الفوز مع الفريق، والظهور بأداء جيد في التدريبات والمباريات، ليس لدينا متسع من الوقت للتفكير في أشياء ليست هامة مثل النقاط التي نريد الحصول عليها، والمباريات التي يتعين علينا الفوز بها".