ظهر ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، في مؤتمر صحفي، خاص بلقاء فريقه غدًا أمام إيمبولي، في منافسات الكالتشيو.

ونشر الحساب الرسمي للبيانكونيري عبر "تويتر"، تصريحات المدرب الإيطالي خلال المؤتمر، وأوضح موقف بعض اللاعبين من المشاركة في مباراة الغد.

وأفتتح أليجري الحديث بشأن كريستيانو رونالدو قائلاً: "لن أريح كريستيانو غدًا، وسنؤدي بكل قوة أمام لقاء مانشستر يونايتد القادم لضمان العبور إلى دور الـ16 في دوري الأبطال".

وكان يوفنتوس حقق الفوز على الريد ديفلز على ملعب "أولد ترافورد"، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بهدف نظيف سجله باولو ديبالا.

وتابع أليجري: "لقد جلب لنا رونالدو المزيد من الثقة بالنفس، الفريق يتحسن كانت ليلة رائعة مع مانشستر يونايتد، ملعب مذهل، سوف أتذكر تلك الليلة عندما أتقاعد".

وأضاف: "في دوري الأبطال هناك مساحات أكثر من الدوري الإيطالي لذا نستطيع استغلال إمكانياتنا الفنية بشكل أفضل".

وانتقل إليجري للحديث عن مباراة الغد بالكالتشيو: "إيمبولي يلعبون كرة قدم جيدة و يتحكمون بالكرة، لم يعانوا خسائر كبيرة حتى الآن، قد تكون مباراة معقدة إذا لم نواجههم بالشكل الصحيح".

وأردف: "يجب أن تكون تمريراتنا دقيقة في الثلث الأخير من الملعب، عيلنا أن نسجل بشكل أفضل من كم الفرص التي نخلقها".

وبالنسبة لمهاجمه الأرجنتيني باولو ديبالا علّق أليجري: "ديبالا لا يزال لديه الكثير وفي رأيي لم يصل بعد لأفضل مستوياته، لكن من الجيد وجوده معنا في مثل هذه الظروف يمكنه مساعدتنا".

وأكمل أليجري: "روجاني لم يشارك كثيرًا، وأنا آسف لذلك، لكنه هو مستقبل اليوفي، وسنقيم حالة كيلليني غدًا، إذا جاهز سيلعب".

وواصل مدرب البيانكونيري: "سيلعب واحد من كانسيلو أو ساندرو غدًا، لقد لعبوا الكثير من اللقاءات حتى الآن، ولم أقرر إذا كنت سأشرك دوجلاس أم لا، سأقيم حالته مع ثنائي الارتكاز، وسبينازولا جاهز للقاء الغد، وبالنسبة إلى تشان هو لازال يخضع للفحوصات الطبية و نتفهم إذا كان يحتاج إلى جراحة، نتمنى عودته في اقرب وقت".

وأختتم بشأن بيبي ماروتا المدير التنفيذي السابق ليوفنتوس: "ماروتا بجانب الرئيس و نيدفيد هم مهندسي مشروع يوفنتوس المذهل، أتمنى له التوفيق في مستقبله".