أكد المدرب الأرجنتيني "دييجو بابلو سيميوني" المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، أن مواجهة فريق ريال سوسيداد في الليجا، لن تكون سهلة.

ويستقبل الروخي بلانكوس نظيره النادي الباسكي مساء اليوم السبت على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن لقاءات الجولة العاشرة من الدوي الإسباني.

وقال سيميوني في تصريحات صحفية: "أعتقد أننا خلال الموسم الحالي، كان لدينا نتائج متناقضة، لقد بدأنا الموسم بشكل جيد، وبعد ذلك عانينا أمام بعض الأندية في الدوري، ولكن نحن لدينا حماس كبير، وهدفنا تحقيق الفوز".

وأضاف: "مواجهة ريال سوسييداد لن تكون سهلة، سنحاول تقديم أقصى ما لدينا، نحن نلعب بشكل جيد في المباريات، ولكن لا نتعامل بشكل جيد أمام المرمى".

وواصل: "الانتقادات؟ أنا لا استمع كثيرًا إلى الانتقادات، البعض قد يجعلك تغضب والبعض الآخر قد يضعفك!، أنا أركز فقط على مشاهدة المباراتين الأخيرتين، لقد لعبنا بشكل أفضل أمام دورتموند أكثر من فياريال، وقريبًا سنحقق ما نريد".

وأنهى: "لديّ فريق جيد، وأملك لاعبين رائعين، مثل كوكي، هو واحد من أفضل اللاعبين لدينا من الناحية التكتيكية، يمكنه اللعب في أكثر من مركز، وهو لاعب هام جدًا لنا، لأنه يساعدنا في تطوير طريقة لعبنا، ونحن نأمل منه أن يقدم لنا الكثير".