كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عن خطط المدرب الإسباني "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لنادي برشلونة، قبل مباراة ريال سوسييداد في الليجا.

ويحل النادي الكتالوني، ضيفًا على نظيره الباسكي عصر اليوم السبت على ملعب "أنويتا"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وبحسب الصحيفة، فإن "فالفيردي" ينوي تغيير أكثر من لاعب في تشكيلة الفريق، بعد عودة اللاعبين من فترة التوقف الدولية لتفادي فيروس الفيفا.

وقالت الصحيفة، أن على الرغم من صعوبة المباراة، لكن "فالفيردي" ينوي الاستعانة بـ "كيلميونت لينجليت" بدلًا من مواطنه "صامويل أومتيتي" بعد مشاركته مع المنتخب الفرنسي في دوري الأمم الأوروبية، وكذلك من الممكن أن يشارك "رافينيا" بدلًا من "فيليب كوتينيو" بعد خوضه مباراتان مع البرازيل.

وأشارت الصحيفة إلى أن البرتغالي "نيسلون سيميدو" قد يتواجد في التشكيلة الأساسية على حساب "سيرجي روبرتو"، ومن الممكن أن يحصل "أرتورو فيدال" على أول فرصة للمشاركة كأساسي.

وأوضحت الصحيفة أن "فالفيردي" لا ينوي تغيير الثلاثي الهجومي، بعد غياب "ليونيل ميسي" عن مباريات الأرجنتين الودية، حيث سيتعمد عليه بجانب الثنائي "لويس سواريز" و"عثمان ديمبيلي".