أبدى مارشيلو ليبي، المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس والمنتخب الإيطالي، اعجابه بأداء البيانكونيري أمام مانشستر يونايتد في دوري الأبطال، وتحدث عن جوزيه مورينيو وماسيمليانو أليجري.

وكان البيانكونيري حقق فوزًا بهدف نظيف أمام الريد ديفلز على ملعب "أولد ترافورد"، في إطار مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال ليبي في تصرحات لصحيفة  "Corriere dello Sport": "شاهدت يوفنتوس مذهلاً في أولد ترافورد، أعجبوني حقًا، لقد استمتعت بطريقة سيطرتهم في أحد الملاعب الأكثر صعوبة ومجدًا في العالم. في المباراة الأكثر تعقيدًا أظهروا الشخصية التي أكدت نموهم".

وأضاف: "على الجانب الأخر فوجئت بعدم اللعب من مانشستر يونايتد، لا يستطيع يونايتد الوقوف ومشاهدة فريق آخر لمدة ساعة، حتى إذا كان هذا الفريق يوفنتوس".

وعن تصريحات مورينيو مدرب مانشستر يوناتيد بشأن بونوتشي وكيلليني، ثنائي دفاع يوفنتوس، علّق ليبي: "جوزيه مورينيو؟ أوافق على تعليقاته بأن بونوتشي وكيليني يمكن أن يدرسان الدفاع في جامعة هارفارد، لكنني أكرر، فريق بهذه الجودة التقنية يبقى محصنًا، كما فعلوا منذ فترة طويلة ضد تشيلسي".

سئل ليبي أيضًا عن ماسيميليانو أليجري، المدرب الحالي لليوفي: "لقد نضج مرة أخرى، إنه واحد من أفضل المدربين في العالم الذي يقود واحدة من أقوى الفرق في العالم".

 

وأختتم بشأن المنافسة في الدوري الإيطالي: "بالمقارنة مع بداية الموسم، أعتقد أننا يجب أن نلاحظ تحسن إنتر ميلان، ثم هناك نابولي، بقيادة البارع كارلو أنشيلوتي، وأعتقد أنهم هم الفريق الوحيد الذي يستطيع تحدي يوفنتوس من أجل السكوديتو".