تحدث جوردي ألبا، عن مستقبله مع فريقه برشلونة الإسباني وإمكانية تجديد عقده، خلال تصريحاته في مؤتمر صحفي خاص بمباراة البارسا غدًا أمام إنتر ميلان.

ويواجه البلوجرانا نظيره النيراتزوري في إطار مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تصريحات ألبا.

وعن تجديد عقده أوضح ألبا: "أنا هادئ جدا النادي هو الذي يقرر هذا، ولكن في الوقت الحالي لا أعرف أي شيء، ولم يخبرني أحد بشيء عن هذا الأمر".

ألبا تحدث عن استقبال برشلونة للأهداف وأردف: "عندما تنظر إلى الأهداف التي يتسقبلها الفريق، أنت تركز فقط على الحارس والدفاع، ولكن نحن كلنا فريق واحد نهاجم معًا وندافع معًا، يجب أن يتحسن كل شيء".

وأشاد ألبا بزميله كليمينت لينجليت: "لقد فوجئت بقدرة لينغليت، فقد تكيّف بشكل رائع ولديه صفات عظيمة، صغير في السن ولكن مع الكثير من الرغبة في التعلم،  فعل أكثر مني في هذا السن، وهو يستحق الإعجاب، سينجح في برشلونة لأن لديه صفات عظيمة".

وبشأن إمكانية التعاقد مع صفقة دفاعية في الشتاء علّق ألبا: "ذلك القرار بيد الإدارة والجهاز الفني، ويمكنهم أن يقرروا أي شيء".

وعن زميله المصاب صامويل أومتيتي، أضاف: "لا أعرف متى سيعود. إنه لاعب مهم ونأمل أن يعود في أقرب وقت ممكن".

كما أشاد ظهير البارسا بزميله البرازيلي آثر ميلو: "آرثر لديه علاقة رائعة مع كل اللاعبين، ولديه موهبة كبيرة، أمامه مستقبل مشرق ينتظره".