حدد "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول موقف اللاعبين المصابين بالفريق من مباراة الغد أمام ريد ستار ببطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد.

وقال "كلوب" في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "ميلنر عاد وتدرب بشكل جيد وأصبح جاهز للمباراة، فينالدوم تعرض لكدمة في وتر أكيليس لكن ليست هناك خطورة على مشاركته، وكذلك الحال بالنسبة لماني".

وتابع: "ساديو ماني تدرب مع الفريق خلال اليومين الماضيين حتى النهاية، وتنافس مع زملاءه بصورة طبيعية، لكن من سيغيب عن اللقاء هما نابي كيتا وهندرسون".

واضاف: "مباراة الغد؟ هدفنا في جميع المباريات الفوز، وتقديم أداء جيد خاصة وأن هناك مقارنات دائمة بين أدائنا في الموسم الحالي والسابق، ولكن جميع المباريات التي خاضها الفريق هذا الموسم كان الأداء جيد واستحققنا فيها الفوز".

وواصل تصريحاته: "بالطبع، هناك أداء أفضل مما قدمناه في اللقاءات السابقة، لكن وفقاً لظروف كل مباراة قدم جميع اللاعبين مجهود جيد، ونعمل على تحسين الأخطاء".

وأنهى تصريحاته: "ريد ستار فريق من صربيا، ونعلم جيداً أن الفرق هناك تتميز بالتنظيم الدفاعي الجيد، وكانت مباراتهما أمام نابولي وباريس سان جيرمان صعبة، حتى ولم ينجحوا في التسجيل".