شدد المدرب الإيطالي "ماسيميليانو أليجري" المدير الفني لنادي يوفنتوس، على صعوبة مواجهة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا.

ويحل البيانكونيري ضيفًا على نظيره فريق الشياطين الحُمر مساء الثلاثاء على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "غدًا سنخوض مباراة مهمة للغاية، لأننا إذا فزنا يمكننا التفكير في الصعود لدور الستة عشر، سنواجه فريق قوي، ويعتمد على الجوانب البدنية، وسنضطر للعب بشكل جيد من الناحية الفنية".

وأضاف : "مانشستر يونايتد لا يعتمد على بول بوجبا، فقط، هم يملكون مجموعة من اللاعبين الأقوياء، غدًا ستكون مباراة بين الكثير من اللاعبين الشباب الجيدين، لديهم مارسيال وبوجبا وراشفورد، ونحن لدينا ديبالا وبرنارديسكي وكانسيلو، بالإضافة إلى بيتانكور".

وأكمل: "هؤلاء اللاعبين الشباب هم مستقبل كرة القدم في العالم، غدًا اختبار مهم بالنسبة لنا، وكذلك لهؤلاء اللاعبين، اللعب في أولد ترافورد ضد مانشستر يونايتد اختبار جيد لنا، لديهم لاعبين أقوياء بدنيًا، ويملكون سرعة كبيرة في الأمام".

وواصل: "مانشستر يونايتد يملك أيضًا مدرب ذو خبرة كبيرة، جوزيه مورينيو مدرب كبير، ونحن يجب علينا أن نلعب بشكل جيد، يجب ألا نكرر ما فعلناه ضد جنوى، يجب أن نظل مركزين، وأن نلعب حتى الدقيقة الأخيرة".

وأسهب: "انظروا ماذا حدث في ضد تشيلسي، عندما لعب اليونايتد على الكرات الطويلة، وهي نقطة قوة لهم، نحن بحاجة إلى نظهر بشكل جيد، وأظن أننا سنعاني بدنيًا أمامهم".

وتابع: "ماندزوكيتش لن يلعب غدًا، يُعاني من مشكلة بسيطة، نأمل أن يعود في أقرب وقتٍ ممكن، أتمنى أيضًا أن يتواجد خضيرة معنا الأسبوع المقبل، وأعتقد أن تشان سيعود لنا قريبًا جدًا، يجب علينا توخي الحذر منهم".

وأردف: "في المباريات الأخيرة لعبنا بأربعة مدافعين في الخلف، وثلاثة في خط الوسط وثلاثة في الهجوم، والأمر يعتمد فالنهاية على خصائص اللاعبين، يمكننا أن نلعب بثلاث مدافعين، ولكن نحن سنلعب بأربعة، بارزالي لن يشارك غدًا في مركز الظهير الأيمن هو قادر على ذلك مع ثلاثة لاعبين فقط الخلف".

وأسترسل: "نحن يجب علينا أن نضغط عليهم، وأن نتفادى الأخطاء التي وقعنا فيها أمام جنوى، هناك غيابات في الفريق، ولكن كوادرادو يمكن أن يلعب في الوسط، يمكن أن نلعب بثلاثة في الوسط أو أربعة، لدي العديد من الحلول، وسيكون هناك الكثير من التغييرات، أنا أملك فريق جيد".

وأنهى: "كريستيانو رونالدو هو أفضل مهاجم في العالم، ويجب على المهاجمين الآخرين، أن يفهموا في أين مكان يقف في الملعب، وأن يكون هناك تفاهم معه".