أعرب اللاعب الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" نجم هجوم فريق يوفنتوس، عن سعادته بالعودة مجددًا لمدينة مانشستر، لمواجهة اليونايتد في دوري أبطال أوروبا.

وسبق لـ"رونالدو" أن لعب مع الشياطين الحمر، في الفترة ما بين عامي 2003 حتى 2009، قبل أن ينضم لريال مدريد الإسباني، ثم ليوفنتوس.

ويحل البيانكونيري ضيفًا على نظيره فريق الشياطين الحُمر مساء الثلاثاء على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال رونالدو في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "أنا سعيد لعودتي هنا بمانشستر، لديّ ذكريات كبيرة وكثيرة مع مانشستر يونايتد، لقد فزت بالعديد من البطولات خاصةً مع السير أليكس فيرجسون".

وواصل: "نعرف أن مواجهة مانشستر يونايتد ستكون صعبة للغاية، نحن نعرفهم جيدًا، هم لديهم فريق جيد، وسيلعبون على ملعبهم، لكننا نملك أسلحتنا ولدينا فرصة في الفوز، وتحقيق الفوز غدًا سيكون هامًا للغاية".

وأكمل: "إذا لعبنا بشكل جيد، ونفذنا ما يريده المدرب، فلدينا فرصة للفوز بالمباراة، أنا أعرف كل شيء عن مانشستر يونايتد، لن أنسى وقتي هُنا، و خاصًة فيرجسون لن أنساه ابدًا، وأود أن أعبر عن أطيب تمنياتي له".

وتابع: "أنا لست مهووسًا بالألقاب الفردية، أنا أركز فقط على عملي مع اليوفي؛ خلال الشهور الماضية والأمور تجري بطريقة ممتازة وأنا في فريق رائع، الجوائز الفردية لا تعني كل شيء، لقد فزت بالعديد منها".

وردًا على كيف تقارن بين يوفنتوس وريال مدريد، أجاب: "أنا لا أريد المقارنة، أنا سعيد للعب هنا في يوفنتوس، لقد لعبت مع مانشستر يونايتد وريال مدريد، والآن اليوفي، ودائمًا كنت أشعر بالسعادة".

وعن الأزمة والنتائج السلبية التي يمر بها ريال مدريد مؤخرًا: "ليس من مسؤوليتي الحديث عن أزمات الآخرين، وأنا لست الشخص المُناسب للجواب عن ذلك، الكل يعرف تاريخي مع ريال مدريد، ولكن الوقت ليس مناسبًا للحديث عن ذلك".

وأضاف: "أنا سعيد حقًا لأنني في يوفنتوس، لقد تكيفت مع الفريق والدوري الإيطالي، وزملائي في الفريق يساعدونني كثيرًا، الكل ساعدني، وأنا سعيد لوجودي في هذا النادي الرائع".

وأردف: "ماذا عن قضية الاغتصاب؟ أنا سعيد يا رجل!، لقد قمنا بالرد على تلك الأشياء في بيان مُنذ أسبوعين، أنا لن أكذب بشأن هذه القضية، والمحامون وأنا واثقون من الحقيقة، أنا أستمتع الآن بكرة القدم والحياة، ولديّ أشخاص يهتمون بحياتي".

واسترسل: "أنا دائمًا مُبتسم، أنا ألعب في نادٍ رائع، وأنا أعلم أنني مثال، وأقدم كل ما لدي في الملعب وخارج الملعب، لديّ عائلة رائعة، وأنا بصحة جيدة، وأملك كل شيء، والباقي لا يؤثر عليّ".

وأنهى: "دوري الأبطال بدأ منذ جولتين لا يهم أنني عدت الآن، نحن في موقع مميز ولا يهم إن كنت طردت ولم ألعب وسنلعب من أجل كل شيء للفوز غدًا".