أكد حمادة صدقي المدير الفني السابق لمنتخب مصر للشباب، أن مباراة الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائري المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء بدوري الأبطال، سوف تكون الأصعب والأقوى في لقاءات البطولة الإفريقية.

الأهلي يواجه وفاق سطيف غدًا في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، على ملعب 8 مايو بالعاصمة الجزائرية، في مباراة الإياب بالدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

وقال صدقي في تصريح خاص لـ"بطولات" إن وفاق سطيف فريق قوي ومنافس عنيد، إذ تمكن من إلحاق الهزيمة بالوداد البيضاوي المغربي على أرضه بهدف نظيف".

وتابع: "الأهلي يمتلك الخبرات الفنية الجيدة، وقادر على عبور تلك المباريات بنتيجة إيجابية".

وأضاف: "خبرات لاعبي الأهلي وباتريس كارتيرون المدير الفني، كافية لتحقيق الفوز في مباراة الغد، والمدير الفني على دراية كافية بالفريق الجزائري ولديه المعرفة الكاملة بتفاصيل المباراة، خاصةً بعد لقاء الذهاب الذي أقيم بالقاهرة".

وأردف المدير الفني السابق لمنتخب الشباب: "كارتيرون يتسم بميزة جيدة، وهي العمل على إحراز هدف مبكر في الشوط الأول، وهذ الأمر يزيد من ثقة وعزيمة اللاعبين في تسجيل مزيد من الأهداف، خلال اللقاء، وبالتالي يؤدي ذلك لحسم اللقاء لصالح الأحمر".

جدير بالذكر أن الأهلي فاز على وفاق سطيف الجزائري بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب، التي احتضنها استاد السلام الدولي بالقاهرة، وكان ذلك في إطار نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.