أكد اللاعب الدولي البرازيلي "مارسيلو" ظهير ريال مدريد، أن فريقه لم يكن يستحق الخسارة أمام فريق ليفانتي في الدوري الإسباني.

وسقط النادي الملكي على أرض وأمام جماهيره على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بهدفين لهدف على يد ليفانتي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ظهر اليوم، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وقال مارسيلو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية عقب نهاية المباراة: "لقد فعلنا أشياء عظيمة في المباراة، لكن الكرة ترغب في الدخول للمرمى، لقد سددنا 33 مرة على المرمى ولم نسجل هدفًا!".

وأضاف: "المدرب يريد استعادة الثقة مرة أخرى، يجب أن نبقي رؤوسنا عالية للفوز بالمباريات مرة أخرى، نحن مع لوبيتيجي حتى الموسم، لديه أفكار جيدة نحن متفقين للغاية، ويخبرنا بأشياء واضحة للغاية، يجب أن نسمح له بالعمل".

وواصل: "أنا مُشجع لهذا النادي قبل أن أكون لاعبًا، وأشعر بالسوء عندما لا نحقق الفوز، ومن غير العادل أن تتم مقارنة بداية لوبيتيجي بما فعله رافا بينيتيز".

وأكمل: "نجد صعوبة في إحراز الأهداف، ليفانتي لم يحاول كثيرًا في المباراة، لقد استغلوا أخطائنا في بداية المباراة، ونحن حاولنا العودة وإحراز هدف التعادل، لكن لم ننجح".

وأنهى: "العقم التهديفي؟ أتذكر عندما كان لا يسجل كريستيانو رونالدو، الصحافة كانت تقول أننا بحاجة إلى مُهاجم، وبعد ذلك أغلق أفواههم، أظن من غير العادل تقييم المهاجمون في بداية الموسم، نحن لسنا خائفين لكننا قلقون بعض الشيء، الضغوط في مدريد هائلة، وعلينا أن نظهر وجوهنا في المباريات وأمام الكاميرات".