تحدث ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، عن مواجهة فريقه غدًا أمام جنوى بمنافسات الكالتشيو.

ونشر الحساب الرسمي ليوفنتوس تصريحات مدرب الفريق خلال المؤتمر وافتتح حديثه عن حالة اللاعبين المصابين: "دي تشيليو و دوجلاس كوستا جاهزان، يحتاجون فقط للعب، سبينازولا سيغيب، كذلك خضيرة، الذي أتمنى أن يكون جاهزاً للقاء مانشستر يونايتد يونايتد، ديبالا قد يلعب أما كيلليني سيرتاح".

وأضاف: "ندخل هذا اللقاء بعشرة انتصارات على التوالي، الثقة الزائدة قد تفقدنا التركيز الجميع يتوقع فوزنا لكن علينا أن نكون حريصين لأننا دائما نعاني أمام جنوى".

وأردف أليجري: "دي تشيليو قد يلعب كظهير أيسر لكنني سأقيم حالة ساندرو أولاً، كريستيانو رونالدو هادئ و يعمل بشكل جيد، هو متواضع وأضاف المزيد من التركيز و المسئولية لدى الفريق، يصنع الأهداف كما يسجلها".

وبشأن لاعبي فريق جنوى أوضح: "بيانتك خطير داخل منطقة الجزاء، كما أتوقع مباراة قوية و بدنية من يوريتش".

وأكمل أليجري: "مويس كين يتحسن كثيرًا، هو خيار جيد مع ماندذوكيتش، شيزني يبدأ غدًا، وبيرين جاهز و يؤدي بشكل رائع عندما نحتاجه، وبالنسبة لدوجلاس كوستا عليه العودة شيئاً فشيئاً بعد الإيقاف و الإصابة من المرجح أن يحل بديلاً غداً حيث أنه يعمل بشكل جاد".

وأختتم مدرب البيانكونيري: "بينتانكور يتحسن و أَدَّى بشكل رائع و هو يقوم بدور لاعب الصندوق، كما يستطيع أن يؤدي دور أحد لاعبي الإرتكاز".