تداولت الصحافة الإسبانية أنباءًا عن عودة محتملة للبرازيلي نيمار دا سيلفا إلى ناديه السابق برشلونة، ورحيله عن صفوف فريقه الحالي باريس سان جيرمان.

وكشفت صحيفة "موندو ديبوريتفو" الإسبانية، عن موقف لاعبي البارسا من عودة زميلهم السابق مجددًا لصفوف الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن غرفة ملابس برشلونة تفتح ذراعيها لاستقبال نيمار، سيكون من دواعي سرور اللاعبين، عودة المهاجم البرازيلي في ظل علاقته الطيبة معهم.

وكانت "موندو ديبورتيفو" أشارت إلى أن نجم الـPSG يأسف لتركه الفريق الكاتالوني، وأنه استمر لعدة أشهر في عرض نفسه في حالة وجود أي إمكانية للعودة.

ولم يتم الترحيب بعودة نيمار في وقت سابق، لأن الجرح الذي تركه اللاعب عندما رحل صيف عام 2017 كان حديثًا، ولم يشفى، ولكن مع الوقت شفي تقريبًا، وتغير الوضع بالنسبة لبرشلونة، وأصبح هناك قبول بعودته، واللاعبون يرحبون بالأمر بدون تفكير.

وكشفت إذاعة "RAC1" الكتالونية أن جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، استشار أهم الأسماء في غرفة الملابس حول إمكانية عودة نيمار في الصيف الماضي، وكان الجواب "نعم"، وفقًا لنفس المصدر.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار يفتقد ميسي، الليجا، مدينة برشلونة، البحر، الأجواء الجميلة في كاتالونيا، كل شيء، وأيضا ذهابه إلى باريس سان جيرمان لم يكن خطوة إلى الأمام، فقد أختفى من على منصات الجوائز الدولية الفردية، وأصبح تحت تشويش من كيليان مبابي الذي سرق كل الاضواء في المدينة الفرنسية خاصة بعد تتويجه بالمونديال مع المنتخب الفرنسي.

وأفادت الصحيفة أن مجيء نيمار إلى مدينة برشلونة عدة مرات بعد رحيله، دليل آخر على حنينه للماضي، وشوقه للاصدقاء المقربين منه، وأولهم ميسي وسواريز، وهو لا يخفي لم الشمل مع هؤلاء في الفريق الكاتالوني، عبر نشر صوره معهم عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

وزار نيمار زملائه في برشلونة، أثناء احتفاله بعيد مولد نجله لوكا، في عام 2017، وفي الفترة الأخيرة كان البرازيلي في برشلونة لحملة إعلانية، ولكن قبل عودته إلى باريس، زار الزملاء في المدينة الرياضية خوان غامبر، والتقط الصور مع بيكيه، شتيجين، سواريز، رافينيا، راكيتيتش وميسي، هؤلاء الاصدقاء القدامى الذي لا تزال تربطه معهم علاقة كبيرة.

وأيضا وجود البرازيليين كوتينيو وآرثور ومالكوم، تضيف من رغبة نيمار في العودة إلى كامب نو، ومن الواضح إذا رحل نيمار عن باريس سان جيرمان، سيكون في برشلونة مرة أخرى، ولكن هذا يعتمد على النادي الكاتالوني.