كشف أحمد ناجي مدرب حراس منتخب مصر، عن رأيه في الحارس الأساسي للفراعنة محمد الشناوي، خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد خطأ هدف سوازيلاند بلقاء الجولة الثالثة في التصفيات الإفريقية.

وكان الشناوي نال بعض الهجوم، بسبب الهدف الذي سكن مرماه في مباراة سوازيلاند، التي أقيمت بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

وقال ناجي خلال تصريحات لإذاعة "ميجا إف إم": "الشناوي حارس كبير ولا نحاسب بالقطعة، فهو لديه ثبات انفعالي وقدرات عظيمة".

وأضاف: "خلال الفترة المقبلة سيكون هناك إضافات جديدة، وباب المنتخب مفتوح أمام الكل، والجهاز الفني يحدد لكل مرحلة استراتيجية معينة لاختيار اللاعبين".

وعن محمود "جنش" ومحمد عواد، الحارسين البديلين في منتخب مصر، أوضح: "جنش حارس هايل وأدى مباراة كبيرة أمام الهلال السعودي، أمام عواد فهو يقدم مستويات رائعة مع فريق الوحدة، ويعتبر رجل المباريات الأربعة الأخيرة لناديه السعودي".

وأكمل: "نتابع الرباعي محمد أبو جبل (سموحة) وكان قد أنضم في معسكر سوازيلاند الأخير، وعامر عامر (الإنتاج الحربي)، ومحمد عبد المنصف (دجلة) ومحمد صبحي (الداخلية)، فهم يقدمون أداءً جيدًا مع أنديتهم خلال الفترة الماضية".

وعن أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز، أتم مدرب حراس منتخب مصر تصريحاته: "أكيد موجود في حسابات الجهاز الفني، ويمتلك موهبة كبيرة، وننتظر تعافيه من الإصابة في الوقت الحالي".

وكان أحمد الشناوي تعرض لقطع في الرباط الصليبي، عندما كان لاعبًا في نادي الزمالك، وغاب علي أثره قرابة الـ6 أشهر.

واختتم ناجي: "أتمنى من أي لاعب لا يتواجد في قائمة المنتخب، عدم الإدلاء بأي تصريحات لأنها تعطي انطباعًا سيئًا عنه أمام الجهاز الفني".