كشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي عقبة جديدة تقف أمام عودة "زلاتان إبراهيموفيتش" مهاجم نادي لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي إلى ميلان في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأفاد الموقع أن موقف "إبراهيموفيتش" ليس واضحاً في حالة الانضمام مرة أخرى إلى الروسونيري، حيث أن تصريحات "ليوناردو" المدير الفني لنادي ميلان تؤكد أن "جونزالو هيجواين" و"باتريك كوتروني" هما المهاجمين الأساسيين للفريق هذا الموسم.

الأمر الذي جعل المهاجم السويدي يفكر مرة أخرى في قبول أو رفض العرض المقدم من ميلان للعودة، وأجبر "جينارو جاتوزو" المدير الفني للنادي الإيطالي بالاتفاق مع الوكيل "مينو رايولا" على إعطاء اللاعب فرصة لمدة شهر للتفكير واتخاذ القرار النهائي.

ميلان ليس لديه أي مشاكل مالية تمنعه من دفع الراتب السنوي الحالي لـ"زلاتان" مع فريقه الأمريكي، حيث يتقاضي 1.3 مليون يورو، ولكن مهاجم مانشستر يونايتد السابق يخشى من عدم المشاركة في المباريات لصالح "هيجواين" و"كوتروني"، والرحيل عن لوس أنجلوس جلاكسي الذي يقود هجومه في كل مباراة بالتشكيل الأساسي.

ويحلم "جاتوزو" بانتقال "إبراهيموفيتش" إلى ميلان مرة أخرى في يناير، حتى يكون لديه خط هجوم قادر على مساعدة الفريق في العودة مرة أخرى لمنافسات دوري أبطال أوروبا بالموسم القادم.