يتوقع الكرواتي إيجور تودور، لاعب يوفنتوس السابق، أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد سيعود مجددًا إلى البيانكونيري.

وتحدث تودور في تصريحات لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وقال: "زيدان يعود إلى يوفنتوس؟ بعد الفوز بكل شيء، هناك احتمال حقيقي بأن يحدث هذا، سيريد زيزو أن يظهر أنه مدرب رائع بعيداً عن مدريد، يمكن أن يشكل يوفنتوس تحدياً مهمًا له".

وأضاف بشأن المقارنة بين باولو ديبالا نجم الفريق والقائد السابق للسيدة العجوز أليساندرو ديل بييرو: "ديبالا مثل ديل بييرو؟ أليساندرو كان رائدًا، ترك بصمته في تاريخ يوفنتوس وما فعله سيبقى إلى الأبد، ديبالا لديه صفات عظيمة وما زال بإمكانه التطور، سيساعد يوفنتوس في الفوز بشيء مهم في أوروبا".

وواصل بشأن كريستيانو رونالدو ونجوم الفريق: "رونالدو جائع للغاية، في حين أن ماندزوكيتش يمتلك صفات كبيرة ويشكل ثنائي رائع مع رونالدو، أحب أن أرى أبطالاً عظماء يلعبون معًا، حتى مع ديبالا ودوجلاس كوستا، هناك شيء مميز، هناك تقارب بين خصائص ماندذوكيتش وخصائص يوفنتوس، المثابرة والعزم".

وأختتم بشأن منافسة يوفنتوس في دوري الأبطال: " الكأس يصعب الفوز بها للجميع، الأمر ليس سهلاً، ولكن من الضروري أن نرفع من حظوظنا ونبقى دائماً بين أفضل 7 أو 8 فرق في أوروبا، لذلك، سيكون أمام يوفنتوس المزيد من الفرص للفوز، وإذا ما وصلت نقطة التحول، فربما يفوز الفريق بأكثر من لقب في السنوات القادمة".