تزداد المعركة القانونية بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وكاثرين مايورجا يومًا بعد يوم، المرأة التي رفعت دعوى قضائية ضد لاعب يوفنتوس، واتهمته بالاعتداء الجنسي في إحدى فنادق لاس فيجاس، في حادثة تعود أحداثها إلى عام 2009.

وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أخر التطورات بشأن قضية رونالدو، وأوضح أن محامي مايورجا أرسل وثائق إلى النيابات العامة في 18 دولة للعثور على أدلة ضد رونالدو.

في الوقت نفسه  بدأ دفاع رونالدو في مطاردة قراصنة "تسريبات كرة القدم" والشهود لإثبات زيف الادعاءات ضد اللاعب، باختصا ، ما حدث في الأسابيع الأخيرة في الصحف كان نتيجة مؤامرة من قبل أطراف مجهولة للضرر بنجم يوفنتوس وتسليط الضوء على ماضيه.

لم يتم التحقيق رسميا مع رونالدو لكنه متاح لشرطة لاس فيغاس لتقديم شهادته بشأن ما حدث في الفندق منذ تسع سنوات، للمساهمة بأقصى قدر من الشفافية لإعداد الملف على القضية.

وأكد التقرير أنه من غير المحتمل أن يذهب رونالدو للمحاكمة، بسبب محاميه، وبعد فحص الملف، سيتم اتخاذ القرار من قبل قاضي محكمة كلارك ، حيث تم تقديم الشكوى من قبل كاثرين مايورجا ، والتي تهدف إلى إبطال الاتفاقية غير القانونية الموقعة في عام 2010، والتي وافقت بموجبها على إسقاط أي اتهامات ضد رونالدو، حيث وقعت على وثيقة مقابل مبلغ يقارب 400 ألف جنيه إسترليني.

في الوقت نفسه، شرع الفريق القانوني في البحث عن الشهود الذين سيدلون بشهادتهم في القضية، الهدف هو أن يتم الاستماع إلى جميع الأشخاص الذين كانوا مع اللاعب في تلك الليلة في لاس فيجاس بهدف القضاء على جميع النقاط الغامضة في القضية.