يعتقد اللاعب الدولي الكرواتي "ماركو بياتسا" جناح فريق فيورنتينا الإيطالي، أنه يمكن أن يكون في نفس مستوى الثنائي "إيدين هازارد" نجم تشيلي "نيمار دا سيلفا" لاعب باريس سان جيرمان.

وكان "بياتسا" قد انضم لصفوف يوفنتوس مقابل 23 مليون يورو في صيف عام 2016، ولكن لم يلعب كثيرًا بسبب الإصابات، وبعد ذلك تمت إعارته لشالكه، ثم عاد لليوفي مجددًا، وأعاره النادي للفيولا هذا الصيف حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال بياتسا في تصريحات لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "لم أتطور بسبب الإصابة، ولكن إذا لعبت بشكل ثابت في المباريات، فسوف أعيد اكتشاف نفسي مرة أخرى".

وأضاف: "إذا حصلت على المزيد من الثقة، يُمكنني أن أكون أفضل، وأن أقوم بالأشياء العظيمة، التي أقوم بها من قبل، هدفي أن أصبح واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم في مركزي".

ووصل: "في الوقت الحالي الأفضل في هذا المركز، هما نيمار وهازارد، وأنا أستطيع أن أكون مثلهم، ولكن يجب أن أبتعد عن الإصابات".

وأنهى: "أحاول تقديم كل ما لدي في الملعب، كل لاعب في فيورنتينا يعرف ما يجب عليه القيام به، الفريق يوجد به العديد من اللاعبين الشباب الرائعين، وأنا لست نادم على الرحيل من يوفنتوس".