يرى الإنجليزي "جيمي كاراجر" أسطورة فريق ليفربول، أن من المستحيل أن يكرر الدولي المصري "محمد صلاح" نجم الفريق، ما فعله في الموسم الماضي، مع حُمر الميرسيسايد هذا الموسم.

وانفجر "صلاح" مع الريدز الموسم الماضي عقب انضمامه لحُمر الميرسيسايد قادمًا من اي سي روما الإيطالي، محرزًا 44 هدفًا وتوج هدافًا الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولكن تراجع أداء هداف البريميرليج في الموسم الماضي، حيث سجل ثلاثة أهداف فقط مع الريدز في 11 مباراة، بمختلف المسابقات هذا الموسم.

وقال كاراجر في تصريحات نقلتها شبكة "anfieldhq" البريطانية: "محمد صلاح لا يزال النجم داخل ليفربول، بسبب ما فعله في العام الماضي".

وأضاف: "إنه الهداف، واللاعب الذي فعل كل شيء في الموسم الماضي، والجميع لا يزال يتوقع منه أن يكون الأفضل في ليفربول هذا الموسم".

وواصل: "حتى الآن لم يظهر بالمستوى الذي ظهر به في الدور الثاني من الموسم الماضي، لكنني أعتقد أنه لا يزال جيد، عندما يتذكر الناس ليفربول، يتذكرون الفريق، بسبب ما فعله صلاح في الموسم الماضي".

وأكمل: "من المستحيل أن يسجل 44 هدفًا مرة أخرى هذا الموسم، أعتقد إذا سجل 25 أو 35 هدفًا هذا الموسم، موسمه سيكون رائع".

وأنهى: "لقد سجل 44 هدفًا في الموسم الماضي، وكان يهدر الكثير من الفرص، وبعد ذلك شاهدنا ماذا فعل، لا يزال يشكل خطر على الشباك، وأنا متأكد أنه قادر على التسجيل".