يحتاج نجوم ليفربول، محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني إلى تغيير شيئين لاستعادة بريقهم وفقًا لمدافع الريدز السابق جاري جيليسبي.

وكان ثلاثي ليفربول اكتسب سمعة كواحد من أكثر الخطوط الهجومية قوة في الموسم الماضي بتسجيل 91 هدفًا، لكنهم جاهدوا بشكل جماعي منذ بداية هذا الموسم من أجل الوصول لأفضل سجل تهديفي وسجلوا 10 أهداف حتى الآن.

وقال جيليسبي في تصريحات نشرتها صحيفة "إكسبريس" البريطانية: "لا أعتقد أن الأمر يتعلق بمحمد صلاح فقط بل بالثلاثي الهجومي للفريق ككل".

وأضاف: "المسألة تتعلق بعدد التمريرات وتوقيت اتخاذ القرار بشأن تسديد الكرة أو تمريرها، أعتقد عندما تقارن بين الموسم الحالي والماضي ستلاحظ الفارق".

وواصل المدافع الاسكتلندي السابق: "لكن أنظر إلى جدول ترتيب البريميرليج والمباريات التي ربحها الفريق والتي خسرها، نحن في وضع أفضل بكثير مما كنا عليه في الموسم الماضي".

وأكد جيليسبي: ""في هذا الصدد من وجهة نظر الفريق، إنها ليست مشكلة كبيرة، إنها مجرد مسألة وقت".

وأختتم جيليسبي تصريحاته مؤكدًا أن دفاع ليفربول مصدر قوة له هذا الموسم وأختتم: "إذا كان ليفربول سيحصل على لقب البريميرليج لأول مرة منذ عام 1990، أعتقد أن قلة الرصيد التهديفي لصلاح وعدم تسجيله 40 هدفًا مثل الموسم الماضي لن يشكل أزمة حينها".