كشفت صحيفة "aydinpost" التركية أن هناك صراع جديد خلال الفترة الحالية من قبل ناديي جالطة سراي وبارما من أجل الحصول على خدمات "محمود حسن" الشهير بـ "تريزيجيه" في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأفادت الصحيفة أن "تريزيجيه" ليست تلك هي المرة الأولى له التي يرتبط فيها اسمه بالانتقال إلى الناديين، خاصة وأن كلاهما كان يهتم بالتوقيع مع جناح منتخب الفراعنة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ولكن نادي قاسم باشا رفض جميع محاولات الناديين في الصيف لتقليل المقابل المادي للصفقة أو ضم "تريزيجيه" على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، وأكد على أن رحيل اللاعب المصري لن يتم سوى بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده وقدرها خمسة ملايين يورو.

ليقرر جالطة سراي الخروج من المنافسة على "تريزيجيه" بسبب قانون المال النظيف، والخوف من فرض عقوبات قاسية ضده من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب الصفقات التي يدعم بها فريقه.

بينما حاول بارما الحصول على لاعب الأهلي الأسبق على سبيل الإعارة في الصيف في حالة انتقاله النهائي لصفوف إنتر ميلان، لكن الصفقة لم تتم حتى نهاية شهر أغسطس الماضي لصالح النيراتزوري.

وكان "تريزيجيه" قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن قاسم باشا لصفوف سلافيا براج التشيكي، حيث خضع للكشف الطبي الشامل بالنادي، لكنه رفض التوقيع رغم موافقة إدارة الفريق التشيكي على دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده.