ردّ نجم نادي يوفنتوس كريستيانو رونالدو على أسئلة تتعلق بقضية اتهامه بالاغتصاب، وتحدث المهاجم البرتغالي إلى بعض المشجعين خلال أيام عطلته.

واتهم رونالدو باغتصاب سيدة أمريكية تُدعى كاثرين مايورجا، في حادث يعود إلى عام 2009، وقامت شرطة لاس فيجاس بإعادة فتح القضية.

ووفقًا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، رد رونالدو على الأسئلة التي وجهت له من المشجعين بشأن تلك القضية قائلاً: "أنا أعلم أنني بريء، لذلك أنا هادئ".

في هذه الأثناء يعمل محامو نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد  لإثبات براءته في قضية الاغتصاب المزعومة، وتزعم السيدة مايورجا أن رونالدو هاجمها في غرفة في فندق في لاس فيجاس في صيف 2009.

في الوقت نفسه تدعى صحيفة "ذا صن" البريطانية أن رونالدو قد تلقى مزيدًا من الاتهامات من نساء أخريات، وترجح أن أحدهم "روبي روباكوري" التي تورطت في فضيحة جنسية مع رئيس الوزراء الإيطالي ورئيس ميلان السابق سيلفيو برلسكوني، إلا أن الصحيفة لم تؤكد الأمر.

جدير بالذكر أن تقارير الصحافة الإيطالية كدت أن شرطة لاس فيجاس فقدت الأدلة الخاصة بقضية رونالدو، وأوضح ليزلي ستوفال، محامي "مايورجا"، لمجلة "دير شبيجل" الألمانية: "ملفات التصريحات التي أدلت بها مايورجا اختفت، وكذلك الملابس التي كانت ترتديها وقت الحادث، والتي كان تم تسليمها إلى شرطة لاس فيجاس".