ظهرت تطورات جديدة في القضية الخاصة بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، والمتهم فيها باغتصاب سيدة أمريكية تدعى "كاثرين مايورجا".

وبحسب صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية نقلاً عن مجلة "دير شبيجل" الألمانية، كشف ليزلي ستوفال، محامي "مايورجا"، أن ملفات التصريحات التي أدلت بها السيدة الأمريكية اختفت.

وأفاد ستوفال، أن الملابس التي كانت ترتديها مايورجا وقت الحادث، الذي يعود إلى عام 2009، اختفت كذلك، والتي كان تم تسليمها إلى شرطة لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتعود ملابسات القضية إلى اتهامات من كاثرين مايورجا، المعلمة السابقة البالغة من العمر 34 عامًا، والتي تزعم أنها تعرضت لاعتداء جنسي من قبل مهاجم يوفنتوس في فندق في لاس فيجاس في عام 2009، وتشير الادعاءات إلى أن مايورجا عانت من أضرار نفسية كبيرة منذ الحدث، والتقارير تخلق اضطرابات.

ونفى رونالدو أن هناك أي حقيقة في هذه الادعاءات، في حين أن يوفنتوس أيضا أصدر بيانًا حذرًا إلى حد ما في الدفاع عن صاحب الـ 33 عامًا.

أعادت شرطة لاس فيجاس فتح تحقيقها تجاه هذه الاتهامات، لكن الأن اختفت أدلة إدانة رونالدو وفقًا لأخر التقارير الواردة.

يذكر أن رونالدو ساهم في فوز يوفنتوس أمس السبت أمام أودينيزي بنتيجة (2-0)، في إطار منافسات الكالتشيو، حيث سجل الهدف الثاني للبيانكونيري.