كشف مدرب فريق مانشستر يونايتد "جوزيه مورينيو" الحديث الذي قيل في غرفة خلع الملابس بين شوطي مباراة الأمس أمام فريق نيوكاسل في الدوري الإنجليزي.

وكان الشياطين الحمر متأخرين بهدفين في الشوط الأول، قبل أن يتمكنوا من تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الثاني من مباراة الجولة الثامنة من البطولة.

ويمكن مشاهدة ملخص المباراة من هنا.

وقال "مورينيو" في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "كانت لدينا محادثة جيدة في غرفة خلع الملابس بين شوطي المباراة".

وأضاف المدرب البرتغالي: "لم نعد بعضنا البعض أننا نفوز بتلك المباراة، ولكن وعدنا كان يتمثل في أن نقدم كل ما لدينا دون خوف، لقد قدموا بالفعل كل ما لديهم، لا أعتقد أننا كنا محظوظين، ولكننا قاتلنا من أجل الفوز".

وواصل: "لو كانت المباراة قد انتهت بالتعادل 2-2، كان سيكون لدينا مشاعر إيجابية أيضًا، لا أحد يعد بالفوز بالمباريات، ولكن اللاعبون المحترفون عليهم أن يتعهدون بتقديم كل ما لديهم، وهذا ما حدث بالفعل".

وأردف: "لقد تحدثنا بقلوبنا بين الشوطين، لقد تحدثنا دقيقتين عن الأشياء التكتيكية، والتغييرات التي علينا القيام بها، ثم تحدثنا 8 دقائق عن الأشياء التي يمكن أن تمنح اللاعبين المزيد من الحرية على أرض الملعب".