اشعل التشيلي أرتورو فيدال، اهتمام الصحافة العالمية والإسبانية تحديدًا، بعد رد فعله عقب مباراة برشلونة وتوتنهام أمس الأربعاء.

وكان فيدال نشر رمز تعبيري غاضب عبر يومياته على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، عقب نصف ساعة فقط من الفوز العريض للبلوجرانا على توتنهام بنتيجة (4-2)، على ملعب "ويمبلي" في منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وعلقت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "برشلونة سعيد بغضب فيدال"، وأوضحت عبر تقريرها: "في غرفة ملابس البارسا يقولون كنا سنقلق إذا كان رد فعل فيدال عادي، من الطبيعي أن يغضب".

وأشارت "ماركا" إلى أنه في برشلونة يروا أن فيدال لديه شخصية قوية ويريد أن يبذل كل جهده من أجل الفريق، وأن يلعب المزيد من الدقائق، وهذا ما يسعد الطاقم الفني.

واعتمد إرنستو فالفيردي في مباراة الأمس على البرازيلي الشاب آرثر ميلو في مركز خط الوسط، وأفادت "ماركا" بأن مدرب برشلونة أراد المزيد من السيطرة على الكرة وهذا هو السبب في اختيار آرثر.

يذكر أن فيدال قام بنشر صورة تجمعه بلاعبي برشلونة عبر "إنستجرام" مهنئًا الفريق على الفوز الكبير الذي حققه وتصدره لمجموعته بدوري الأبطال.