تحدث المدرب الأرجنتيني "ماوريسيو بوتشيتينو" المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، لوسائل الإعلام، عقب نهاية مباراة فريقه أمام فريق برشلونة الإسباني بدوري أبطال أوروبا.

وخسر النادي اللندني على يد نظيره الكتالوني بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "ويمبلي" ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمجموعة الثانية لدوري الأبطال. 

وقال بوتشيتينو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "إذا شاهد أي أحد المباراة، سيفهم أنا خسرنا في غرفة الملابس، لقد واجهنا منافس دمر الخطة بأكملها، كان من الصعب على الفريق بدء اللعب واكتساب الثقة بعد ما حدث".

وواصل: "لقد حاولنا خلق فرص، لكننا لم ننجح، بالنسبة لي الشوط الثاني كان أفضل لأننا لعبنا بشكل جيد فيه، وأظهرنا شخصيتنا، وتنافسنا بكل قوة، وأنا فخور من أجل لاعبي فريقي".

وأضاف: "العشب اليوم أثر على كلا الفريقين، أعتقد أن الأمور لم تكن سيئة للغاية بالنسبة لبرشلونة ، لكن نحن لم نعتاد اللعب على العشب هكذا، ، لكننا لا نستطيع أن نفعل أي شيء لأن العشب كان يجب أن ينمو وقبل عشرة أيام كانت هناك مباراة ملاكمة هنا، كان من المستحيل الحصول ما على ما نريد في الوقت المناسب".

وأكمل: "لم أتفاجأ بأداء ميسي، لقد كان بمثابة عائق بالنسبة لنا يصعب التعامل معه، لقد تركنا مساحات في الخلف في الشوط الثاني، وعندما تحدث مثل هذه الأشياء أمام لاعب مثل ميسي، لن يستطيع أحد إيقافه، أظن أنه سيظل الأفضل في العالم حتى يريد!".

وأردف: "في الشوط الأول ميسي لم يكن قادرًا على فعل شيء، في الشوط الأول لم يكن لديه أي فرصة، لاعبينا ظهروا بشكل جيد، ولكن نحن نتحدث عن أفضل لاعب في العالم، لقد تمكنا من إيقافه في الشوط الأول، ويمكن رؤية ذلك من تحليل المباراة، لا يمكن النظر فقط إلى النتيجة".

وتابع: "ميسي كان حاسمًا للغاية، الهدف الأول أثر علينا وكنا محبطين للغاية، لقد تركنا مساحات أمامه، وهو دائمًا جائع، ويثبت أنه الأفضل في العالم".

وأنهى: "لا يزال هناك 4 مباريات في دور المجموعات، والتأهل إلى الدور المقبل، لا يزال في أيدينا، الأمر سيكون صعبًا بكل تأكيد، ولكن كل شيء ممكن".