أعرب اللاعب الدولي الأرجنتيني "ليونيل ميسي" نجم هجوم فريق برشلونة الإسباني، عن سعادته بفوز فريقه على فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا.

وسجل "ميسي" هدفين في فوز النادي الكتالوني على نظيره اللندني في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "ويمبلي" ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمجموعة الثانية لدوري الأبطال.

وقال ميسي في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كانت لدينا بعض الشكوك قبل المباراة، بسبب النتائج السابقة لنا في المباريات الثلاث الماضية، وأيضًا ليس من السهل اللعب خارج ملعبك في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "لقد لعبنا بشكل جيد، وقدمنا مباراة رائعة، الشوط الأول كان استثنائيًا، ونحن سعداء لأن كل شيء سار كما أردنا، حظنا كان سيء اليوم، لأننا تقدمنا بهدفين دون رد في النتيجة، وكان يمكننا مضاعفة النتيجة، ولكن تلقينا هدف، ثم سجلنا مجددًا، لقد شعرنا ببعض الارهاق بسبب الضغط الذي فرض علينا".

وواصل: "لقد خلقنا العديد من الفرص في المباراة، والشوط الأول كان غير عادي، لقد سيطرنا على مجريات الأمور، واستحوذنا على الكرة، وتوتنهام فشلوا في أخذ الكرة".

وأكمل: "دوري الابطال هو الفاكهة التي تزين الحلويات (الكعكة)، ومن أجل الفوز بدوري الأبطال، يجب علينا أن نكون جيدين في الدوري والكأس، لا يمكننا ان نكون فريق عادي في الليجا، ونأتي في دوري الأبطال ونغير طريقتنا، يجب أن نكون اقوياء في كل المسابقات، نحن نتخلى عن أي لقب".

وأنهى: "لقد تم فهم رسالتي بشكل خاطئ (يقصد حديثه للجماهير في كأس خوان جامبر)، نحن لن نتهاون في أي مسابقة، دوري الأبطال مسابقة خاصة، ولكننا لن نترك أي بطولة هذا الموسم".