ظهر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة البلوجرانا غدًا أمام توتنهام.

ويحل الفريق الكتالوني ضيفًا على توتنهام على ملعب "ويبمبلي" بمنافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تصريحات فالفيردي وقال: "بوتشينيو يتوقع أفضل نسخة من فريقنا؟ أنا أيضاً أتوقع أفضل نسخة منهم، نعم لديهم بعض الغيابات ولكنهم فريق قوي ولديهم مستوى رائع في الهجوم وفي الدفاع، نأمل ما توقعناه منذ القرعة، سيناريو كبير ومباراة رائعة".

وأضاف: "عندما تكون مدربًا، عليك اتخاذ أفضل القرارات لنادي، لقد أخذت القرارات التي أعتقدت أنها مناسبة ، مثلما كان على موريسيو أن يأخذها بنفسه ، لدينا علاقة جيدة، ونحن نحترم بعضنا البعض".

وتابع فالفيردي: "في الأسبوع الماضي واجهتنا مشاكل في النتائج، كل واحد يمكن أن يستخلص تحليلاته الخاصة، لقد فزنا بكل المباريات قبل هذا الأسبوع، الآن نحن نريد تحسين أنفسنا، عندما لاتحصل على النتائج فهذا شيء سيء غداً لدينا مباراة وعلينا جعلها رائعة والعودة لما قبل هذا الأسبوع".

وأشاد فالفيردي بلاعبيه: "ما أحبه وما يعجبني في فريقي، هو أنهم يذهبون لهذه المباراة لأجل الفوز فقط، اللعب بطريقة أو بأخرى، ووضع ميسي في مركز أو بآخر هو أحد احتمالاتنا، ولكن نيتنا دائماً نفسها وهي الفوز".

وبشأن لويس سواريز، علّق مدرب برشلونة: "لا أعتقد أن سواريز قلق بذلك الشكل والمعنى السيء، هو فقط بحاجة لهدف، ونحن نريده أن يسجله لأن هذا سيزيد من ثقتنا وقوتنا أيضاً، هذا الأمر يزيد من فرصنا وهو يعني أنه موجود وحاضر لأجل الفريق، نحن نأمل أن يسجل غدًا".

وشدد فالفيردي: "بدون شك، فإن ويمبلي هو أفضل مكان لنسيان الأسبوع السيء الذي مررنا به، ونحن ندرك جيدًا أن المباريات خارج الكامب نو في الأبطال تكلفنا الكثير، باستثناء بعض اللحظات".

وعن هاري كين مهاجم توتنهام: "نتمنى لهاري كين أن يكون في أفضل حالاته دومًا هو لاعب كبير، نعتقد أنه سيقدم أفضل نسخه له، ولكن نحن سنعمل بكل تأكيد على الحد من خطورته".

وأختتم فالفيردي: "عندما كنا نفوز بكل شيء كان هناك أراء متضاربة حولنا! وعندما خسرنا علت أصوات الانتقادات، ولكن لا يوجد مشكلة لنا نحن نعلم أن متطلبات الجميع هنا عالية".