تحدث "ماوريسيو بوتشيتينو" المدير الفني لنادي توتنهام عن مباراة فريقه أمام برشلونة في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية "لندن".

وقال "بوتشيتينو" في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "سعيد لإمكانية رؤية فالفيردي مرة أخرى بعد مواجهته في فترة الإعداد قبل الموسم، لدي علاقة جيدة معه، ولا أشعر بغضب اتجاهه لتسببه في اعتزالي كرة القدم عندما كنت لاعباً".

وتابع: "لوريس جاهز لخوض المباراة، وشارك في التدريبات بصورة طبيعية، إلا إذا حدث أمر جديد قبل صافرة البداية".

وأضاف: "برشلونة سيحاول تقديم أفضل أداء فني ممكن في بطولة دوري أبطال أوروبا بعيداً عن نتائجه في الدوري، ونحن مستعدين لخوض المباراة وهدفنا هو تحقيق الفوز".

وواصل تصريحاته: "المباراة مختلفة تماماً عن مواجهتنا أمام ريال مدريد في دور المجموعات بالموسم الماضي، لأننا واجهنا الفريق الإسباني بأفضل حالة فنية ممكنة بسبب التحفيز المتواصل لجميع اللاعبين، لكن في الموسم الحالي هناك صعوبة في فعل ذلك بعد مشاركة أغلب اللاعبين ببطولة كأس العالم، وهو ما كنت تستطيع تحفيزهم للوصول إليه قبل عام".

وأردف: "كرة القدم ليست مثل الدراما، يجب عليك التركيز بها للاستمرار في المنافسة، علينا أن نستمتع بمواجهتنا لأفضل لاعب في العالم وهو ميسي، لذلك يجب أن تدخل الملعب لتقدم أفضل ما لديك مع ابتسامة تشعرك بالسعادة".

وعن خطته لإيقاف "ميسي".. وضح المدرب: "الأمر واضح وبسيط جداً، نحتاج إلى التواجد بالقرب منه، عندما يمتلك الكرة، لذلك على اللاعبين مساعدة بعضهم البعض حتى نستطيع إيقافه من الوصول إلى هدفه".

وأنهى تصريحاته: "هل من الممكن تدريب برشلونة في يوماً ما؟ هذا السؤال يتم طرحه كثيراً في الفترة الماضية، ولكن لأكون صريحاً مع الجميع، أرى أن هذا من المستحيل حدوثه سواء بالنسبة لي أو لـبرشلونة، الأمر متعلق بكوني منتمي لإسبانيول، لا يمكن تتخيل ذلك مثلما لا يمكنك تخيل انتقال ميسي إلى إسبانيول".