يرى المدرب الإسباني "مارسيلينو جارسيا تورال" المدير الفني لنادي فالنسيا، أن فريقه قادر على تحقيق الفوز على فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا.

ويحل فريق الخفافيش ضيفًا على فريق الشياطين الحمر نظيره فريق الخفافيش مساء الثلاثاء على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات الجولة الثانية لمباريات المجموعة السابعة بدور المجموعات لدوري الأبطال.

وقال مارسيلينو في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "سنواجه منافسًا عظيمًا، سيجعل الأمور صعبة بالنسبة لنا، ربما ليس في أفضل حالاته، وهو وضع مشابه تمامًا لوضعنا الحالي، ولكن نحن نأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمامهم".

وواصل: "سنحقق الفوز إذا لعبنا بشكل جيد، مانشستر يونايتد لديه أنجح مدرب في العالم ويملك لاعبين جيدين للغاية، ويمكننا أن نتوقع منهم أعلى أداء ومستوى ممكن، ولكننا جاهزين لهم".

وأكمل: "نحن في مستوى تصاعدي، كنا نستحق نقطة على الأقل في المباراة الماضية، نحن لم نصل لأفضل مستوى لنا، وذلك بسبب الإصابات، وتأخر وصول بعض اللاعبين المهمين بعد كأس العالم، لقد كنا قريبين من تحقيق الفوز في أكثر من مباراة، لكن لم نتعامل بشكل جيد".

وأنهى: "المواجهة السابقة أمام يوفنتوس أعطتنا دروسًا لا يجب أن ننسها، علينا أن نقدم كل ما لدينا خلال الـ90 دقيقة، هذه المنافسة تتطلب أن تقدم كل ما لديك، غدًا سيكون بمثابة نهائي بالنسبة لنا، نحن مستعدين للتنافس ولتحقيق الفوز على مانشستر يونايتد".