تحدث روبين باراخا، المدير الفني لفريق فالنسيا، عما حدث في مباراة الأمس ضد ريال مدريد في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وحل ريال مدريد ضيفًا على فالنسيا، في ملعب "ميستايا" في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

ولم تمر المباراة مرور الكرام، حيث تسبب تصرف الحكم في إثارة حالة من الجدل بعد النهاية، بعدما أطلق صافرته عندما كان إبراهيم دياز ينفذ عرضية، حيث وصلت الكرة إلى جود بيلينجهام الذي سجل هدفًا قاتلًا.

ولكن الحكم لم يحتسب الهدف وأصر على موقفه تجاه إنهاء المباراة، مما أشعل غضب ريال مدريد، وعلى رأسهم بيلينجهام، الذي تفوه بكلمات نابية وحصل على بطاقة حمراء.

اقرأ أيضًاعبر إكس.. فينيسيوس وتشواميني يهاجمان حكم مباراة ريال مدريد وفالنسيا

وقال باراخا في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "رأيت ذلك بوضوح، رأيت كيف أطلق الحكم صافرته قبل أن يمرر (دياز) العرضية، لقد أخبرنا وقت تنفيذ ركنية مدريد إنها اللعبة الأخيرة".

وأضاف: "كما أعطى 5 دقائق في الشوط الأول وسجل ريال مدريد ضدنا في الوقت بدل الضائع، هكذا قرر الحكم بهذه الطريقة، وليس هناك المزيد لقوله في هذا الشأن".

وواصل: "كانت المباراة متوترة، لقد وقعت أشياء كثيرة، الجو بارد، والآن أكثر برودة قليلًا، الشوط الأول كان جيدًا، لقد تسببنا في ارتكاب ريال مدريد أخطاء، وكنا نضغط".

وأردف: "نتيجة 2-1 لم تكن جيدة بالنسبة لنا بسبب ما رأيناه في الشوط الأول، ثم أصبحت لديهم المزيد من الفرص بعدما أصبحت النتيجة 2-2".

واستكمل: "رغم ذلك، حاولنا وقاتلنا حتى النهاية، قمنا بذلك على الرغم من التغييرات وإصابة دياخابي التي جعلتنا متوترين، نأمل ألا يكون الأمر خطيرًا".

واختتم: "لقد كانت مباراة مليئة بالتوتر والقدرة التنافسية، لقد قمنا بالعديد من الأشياء بشكل جيد وأعجبني الكثير في فريقي، حصلنا على نقطة عظيمة".