كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن لاعبو فريق برشلونة، يدعمون المدرب "إرنستو فالفيردي" المدير الفني للنادي الكتالوني، رغم النتائج السيئة للفريق مؤخرًا.

وكان النادي الكتالوني قد نجح بشق الأنفس في التعادل مع أتلتيك بيلباو أول أمس في الليجا، ليكون التعثر الثالث على التوالي لحامل اللقب هذا الموسم، حيث خسر أمام ليجانيس، وتعادل أمام جيرونا.

وقالت الصحيفة أن رسائل اللاعبين عقب مباراة النادي الباسكي انتقد أدائهم بدل من انتقاد المدرب، حتى لا تخلق تصريحاتهم توترًا بين اللاعبين والمدرب.

وأضافت الصحيفة، "ليونيل ميسي" قائد برشلونة أشار إلى أن الفريق لا يدافع بشكل جيد، حيث قال: "نحن نستقبل اهدافًا بسهولة، ويجب أن نتحسن في الطريقة الدفاعية".

وواصلت الصحيفة "لويس سواريز" كذلك تحدث عن عدم التمركز الجيد لبعض اللاعبين لم يريد توجيه أصابع اتهام مباشرة لـ"بيكيه" و"ديمبيلي" على وجه الخصوص، وأيضًا "سرجيو بوسكيتس" اعترف أن يجب على الفريق الظهور بشكل أقوي.

واختتمت الصحيفة تقريرها مؤكدة بأن على الرغم ما يمرّ الفريق، لكن غرفة الملابس لا تزال مُتحدة وتدعم "فالفيردي"، الذي يزال يبحث عن حلول للمشاكل التي يُعاني منها الفريق.