انتقد الصحفي الإسباني "طوني فرايروس" الناقد بصحيفة "سبورت" الكتالونية، المدرب "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لنادي برشلونة، بعد تعثر الفريق أمام اتلتيك بيلباو.

وكان النادي الكتالوني قد نجح بشق الأنفس في التعادل مع أتلتيك بيلباو أمس في الليجا، ليكون التعثر الثالث على التوالي لحامل اللقب هذا الموسم، حيث خسر أمام ليجانيس، وتعادل أمام جيرونا.

وقال الصحفي: "عندما يخرج كل من ليونيل ميسي ولويس سواريز، وينتقدان ما يقدمه الفريق، هذا بمثابة انظار، بالفعل الفريق لا يزال في صدارة الدوري، لكنه تعثر في ثلاث مباريات على التوالي".

وأضاف: "برشلونة مُطالب بصرامة دفاعية أكبر، وكلمات ليونيل ميسي أوضحت ذلك، حيث طالب أن يكون الفريق أقوى في النواحي الدفاعية".

وواصل: "من الواضح أن برشلونة، لديه فرصة جيدة للعودة إلى المسار الصحيح، يوم الأربعاء ضد توتنهام هوتسبير في ويمبلي بدوري أبطال أوروبا".

وأكمل: "يجب أن يكون الفريق أكثر تركيزًا في دوري الأبطال، وأن يكون قوي مثلما لعب ضد أيندهوفن وفاز الفريق برباعية نظيفة بفضل هاتريك ميسي".

وأردف: "الشيء الجيد هو أن اللاعبين ذو الوزن الثقيل داخل الفريق، أدركوا أن يجب على الفريق أن يتحسن في النتائج وعلى أرض الملعب، وهذا يدل أنهم غير راضين عن الأداء في المباريات الأخيرة".

وأنهى: "الآن يجب على "إرنستو فالفيردي (مدرب برشلونة)، مساعدة لاعبيه من أجل تقديم أفضل ما لديهم، والحصول على ما أفضل ما يمكن من التعاقدات الجديدة".