أبدى ماسيمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس الإيطالي، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه ليلة الأربعاء على حساب بولونيا بمنافسات الكالتشيو.

وفاز البيانكونيري بنتيجة (2-0) على بولونيا، وسجل له باولو ديبالا وبليز ماتويدي، وهو الفوز السادس ليحافظ على صدارة جدول الترتيب.

وفي تصريحاته لـ"DAZN" افتتح  أليجري حديثه بتهنئة لاعبيه على الفوز: "يجب أن نهنئ الفتيان على هذا الانتصار".

وأضاف: "ديبالا قدم مباراة جيدة أمام فروسينوني بالجولة الماضية، ولكن عليه أن ينمو، نحن نتطلع الآن لمواجهة نابولي".

وأردف مدرب البيانكونيري: "إذا كنا اقل شغفا في نهاية المباريات فاعتقد أننا تحسنا في هذا الجانب ولكننا ما زلنا بحاجة للعمل على ذلك".

وعن المواجهة المقبلة أمام نابولي تابع أليجري: "يوم السبت، سيكون الأمر متقاربًا مع نابولي وستكون مباراة رائعة بالتأكيد، ليس لديّ تشكيلة في رأسي الآن، سنرى بعد تدريبات الفريق يوم الجمعة".

وواصل متحدثًا عن كريستيانو رونالدو: "رغبت في تبديله الشوط الثاني ومنحه بعض الراحة لكنه كان متلهفاً جداً للعب والتسجيل، من الصعب اللعب في إيطاليا وأنا سعيد بما يفعله حتى الآن، كريستيانو لديه طريقة خاصة في لمس الكرة وهذه التفاصيل تجعله بطلاً".

وأختتم بشأن ديبالا وكريستيانو رونالدو: "ديبالا ورونالدو قدما أداء جيد اليوم، كلما لعبا معا كلما لعبا بشكل جيد، هناك مجال للتحسن، ووجود ماندزوكيتش في الثلاثي الهجومي يجعلهما يلعبان بشكل أفضل".