أعرب باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، عن سعادته بتسجيله هدفًا في فوز فريقه اليوم أمام بولونيا، وهو الأول له هذا الموسم.

وحقق البيانكونيري فوزًا بهدفين دون رد، ليواصل صدارته للكالتشيو بـ18 نقطة، وسجل له ديبالا وماتويدي.

وقال ديبالا في تصريحات عقب المباراة: "سيعطيني الهدف المزيد من الثقة، أعمل على تقديم الأفضل للفريق ولم تكن لدي أي مباراة سيئة، لكن يوفنتوس فريق يطلب المزيد وكذلك جماهيره، لقد وصل لاعبون مهمون هذا الصيف".

وأضاف الأرجنتيني متحدثًا عن كريستيانو رونالدو ووجوده في صفوف اليوفي: "مع رونالدو، هناك حماس كبير، نحن في حالة جيدة وعلينا أن نستمر على هذا النحو".

وبسؤاله : "كيف تتحسن مع رونالدو؟"، أجاب ديبالا: "يحدث ذلك في التدريبات، في المباريات والحماس نحن لا نلعب لرونالدو فقط، نساعده ليسجل لكننا نسعى في النهاية للفوز من أجل الفريق".

وبشأن المباراة القادمة أمام نابولي، أوضح ديبالا: "مثلها مثل أي مباراة أن تلعب من أجل الثلاث نقاط، لكن بالنظر إلى أن الخصم سيكون نابولي، ستكون مباراة كبيرة وحماسية بالطبع".

وبسؤاله عما إذا كان يرغب في التتويج بدوري الأبطال أم الدوري هذا العام، أجاب ديبالا مختتمًا: "أرغب في التتويج بدوري الأبطال، لكن علينا ألا ننسى أننا ننافس على 3 ألقاب، السكوديتو، الكأس، ودوري الأبطال".