تحدث سيرجيو بوسكيتس، لاعب برشلونة الإسباني عن هزيمة فريقه الليلة أمام ليجانيس، بمنافسات الجولة السادسة لليجا.

وتعرض البلوجرانا للهزيمة الأولى في الدوري الإسباني هذا الموسم، بنتيجة (2-1)، ليتجمد رصيده عند 13 نقطة في الصدارة.

وقال بوسكيتس في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد تقدمنا بهدف أمام ليجانيس، ولكن قدمنا لهم الكثير من التسهيلات، لم نكن ثابتين لم تكن لدينا صلابة، لقد قلبوا النتيجة في دقيقتين، ولم نتمكن من صنع الفرص بعدما أغلقوا المساحات، النتيجة سلبية".

وأضاف: "استقبال الأهداف أمر مثير للقلق بالطبع، ولكن يجب ألا نستقبل هدفين في دقيقة، إذا لم ننجح في التسجيل، على الأقل ينبغي أن نكون أقوياء على الجانب الدفاعي، ونكون أكثر صلابة، يجب أن يخدمنا الهدف الذي نسجله بعيدا عن ملعبنا، لا أن تستقبل المزيد مثلما حدث اليوم".

وواصل بوسكيتس: "حاولنا أن نكون أكثر صلابة، لكن تلك التفاصيل الصغيرة هي الأسوء، إنها تسلب النقاط منا".

وعلّق بوسكيتس على خطأ زميله جيرارد بيكيه الذي تسبب في الهدف الثاني لليجانيس: "نحن فريق واحد نفوز جميعًا ونخسر جميعًا، يجب أن نقيم الوضع كفريق لا كلاعب واحد، لعبنا 11 لاعبًا خسرنا جميعًا وليس لاعب واحد فقط الذي خسر".

وأردف لاعب وسط البرسا: "أمام جيرونا الطرد أثر علينا، ولكن اليوم ليس هناك أي عذر، لعبنا 11 ضد 11، لم نكن أقوياء دفاعيا، واستقبلنا الاهداف، أنا قلق من استقبال عدد كبير من الأهداف".

وأختتم بوسكيتس: "يجب تقييم كل مباراة بشكل مختلف، اليوم ليس لدينا عذر، يجب أن نكون أكثر صلابة، أنت لا تفوز بلقب الليجا هنا، ولكن لا تزال تفقد النقاط وهذه المشكلة".