اتحاد الكرة لـ"بطولات": الإسماعيلي لن يُشارك في السوبر المصري السعودي "قرار نهائي"

فريق الإسماعيلي
كشف مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن إمكانية مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بمباراتي السوبر المصري السعودي.
 
الاتحاد السعودي، كان أعلن إقامة مباراتين للسوبر، الأولى بالرياض يوم 6 أكتوبر على كأس الرئيس عبدالفتاح السيسي، على أن تكون المباراة الثانية 6 نوفمبر بالقاهرة، على كأس الملك سلمان.
 
كان من المقرر أن يواجه الأهلي فريق الهلال السعودي في مباراة 6 أكتوبر؛ ولكن الاتحاد السعودي لكرة القدم أكد في بيان رسمي عدم مشاركة المارد الأحمر في اللقاء واستبداله بالزمالك.
 
ويلعب أيضًا الزمالك أمام اتحاد جدة يوم 6 نوفمبر، وذلك بحسب الاتفاق بين الاتحادين المصري والسعودي، وأندية الهلال والزمالك والاتحاد.
 
وأكد مصدر بالجبلاية لـ"بطولات" أنه في حالة إقامة مباراتين السوبر، لن يُشارك الإسماعيلي في أي منهما بشكل نهائي.
 
وتابع المصدر "الذي فضل عدم ذكر أسمه" أن الإسماعيلي أرسل بالفعل أكثر من خطاب للجبلاية بشأن طلب المشاركة في المباراة، وقوبلا بالرفض.
 
وواصل: "هذه البطولة شرفية، ليس بها لائحة لاختيار الأندية المنافسة، وأوضحنا ذلك للإسماعيلي في أكثر من مناسبة، ومسؤولو الدراويش يعلمون جيدًا أنهم لن يُشاركوا في أي من مباراتين السوبر".
 
جدير بالذكر، أن مجلس إدارة الإسماعيلي طالب بالمشاركة في السوبر حال اعتذار الأهلي، بصفته وصيفًا لبطولة الدوري في الموسم الماضي.