أكد علاء نبيل المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب أن فريقه لا يستحق الخسارة من الزمالك بهدفين مقابل هدف، مشددًا على أن المباراة تستحق الانتهاء بالتعادل على أقل تقدير.

وكان المقاولون قد نال هزيمته على يد الزمالك في ثامن جولات بطولة الدوري المصري، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد بتروسبورت بالقاهرة.           

وقال نبيل خلال في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "كورة كل يوم" عبر شاشة "الأولى": "المقاولون له ركلة جزاء واضحة لم يحتسبها الحكم أمين عمر رغم وضوح اللعبة بعد لمس أحمد فتوح لاعب الزمالك للكرة بيده، وإصابة محمود أبو السعود حارس مرمى الفريق أربكتنا وقيدت التغييرات". 

وأضاف: "وجودي في المدرجات آثر على إداراتي للمباراة وكنت لا أستحق الإيقاف ومازالت مصمم على رأيي وجمهور مصر رد على العقوبة وهو وسام على صدري، وأقوم بصناعة فريق للمقاولون قوامه الأساسي من اللاعبين الشباب".

وكشف علاء نبيل أن إدارة ناديه ستققدم بطلب رسمي لاتحاد الكرة يتضمن خوض مباراة الإسماعيلي المقبلة، بالجولة التاسعة للدوري بأربعة حكام.                                                         

وأردف: "المقاولون سيتقدم بهذا الطلب لأن مباراة الإسماعيلي تقام على ملعبنا بالجبل الأخضر وأسوة بما حدث بمباراة بيراميدز نطلب خوض لقاء الإسماعيلي بدون حكم خامس".