يستهدف القطري ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، تعزيز صفوف فريقه، خاصة في مركز خط الوسط، لتدعيم المدرب الألماني توماس توخيل بأسماء قوية.

وبحسب "le10sport" الفرنسي، هناك عدة أسماء على رادار باريس سان جيرمان، على رأسهم الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة، والذي سعى الفريق الباريسي لضمه خلال انتقالات الصيف.

إلى جانب راكيتيتش، يدرس بطل الدوري الفرنسي إمكانية ضم الهولندي فرانكي دي يونج، لاعب أياكس أمستردام والذي يعد هدفًا للبلوجرانا.

وأشار التقرير أن النجم الفرنسي نجولو كانتي لاعب تشيلسي الإنجليزي، والصربي سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش لاعب لاتسيو، من الأسماء المطروحة أيضًا على طاولة سان جيرمان.

وأختتم التقرير موضحًا أنه من العناصر المطروحة أيضًا الثلاثي ستانيسلاف لوبوتكا لاعب سيلتا فيجو، لوكاس باكيتا لاعب فلامنجو البرازيلي، وبيدرينيو لاعب كورينثيانز.

جدير بالذكر أن لوبوتكا وباكيتا وبيدرينيو ارتبطوا أيضًا بنادي برشلونة، وأوضحت تقارير الصحف الإسبانية من قبل أن النادي الكتالوني يدرس إمكانية ضمهم، إلا أن باكيتا خرج من حسابات البلوجرانا لرغبته في الرحيل عن ناديه بانتقالات يناير وهو ما لا يناسب خطط برشلونة.