ظهر ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة فريقه أمام فروسينوني، في إطار مباريات الكالتشيو.

ويحل البيانكونيري ضيفًا على فروسينوني على ملعب "ماتوزا"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة للمسابقة الإيطالية.

وافتتح أليجري حديثه عن نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو: "كريستيانو من أفضل لاعبي العالم و أنا سعيد جداً بإضافته الكبيرة للفريق و عمله الجاد ولكن الفريق لا يعتمد عليه".

وأضاف: "هناك توقعات عالية جدًا حول كريستيانو وهو أيضًا يملك رغبة قوية جدًا، لكنه ليس لديه أي شيء يحتاج إلي إثباته، هو يحتاج فقط للعب والمتعة وتسجيل الأهداف".

وبشأن واقعة طرد رونالدو في مباراة يوفنتوس وفالنسيا بالجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا على ملعب "الميستايا" أكد أليجري: "ما حدث يوم الأربعاء ألقيناه بالفعل خلف ظهورنا".

مدرب البيانكونيري انتقل للحديث عن التشكيل المرتقب للقاء الغد وبدأ بالحديث عن مركز حراسة المرمى: "تشيزني سيلعب غداً أما بيرين فسيبدأ مشواره بالأبيض والأسود على ملعبنا أمام بولونيا يوم الأربعاء".

وأردف: "علينا أن نضع المباراة الماضية المعقدة (مباراة فالنسيا)خلفنا و أن نركز على لقاء فروسينوني المهم، اللاعبون سيؤدون مباراة عمرهم أمامنا، لذا علينا ألا نفقد التركيز".

وأكد أليجري: "الأداء الرائع أمام فالنسيا يجب أن يصبح مستوانا المعتاد، غداً يتحتم علينا الفوز لنواجه نابولي الأسبوع المقبل بأفضل وجه ممكن".

مدرب السيدة العجوز أوضح أن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا سيشارك أساسيًا في مباراة الغد: "ديبالا سيبدأ غدًا، هو لاعب مهم جدًا، وهو جاهز ليبدأ ماكينة تسجيل الأهداف هذا الموسم".

واستكمل أليجري تصريحاته بشأن التشكيل: " لم أقرر تشكيل الغد. و إذا كنت سألعب بثلاثي دفاعي أو شكل خط الهجوم، إذا لعبت بثلاثة في خط الدفاع قد يرتاح واحد من كانسيلو، ساندرو أو كوادرادو، وفي حالة الدفاع الرباعي قد يشاركون جميعًا".

وواصل: "ماتويدي وماندذوكيتش قدموا لنا الكثير لنا في الأسابيع الماضية، قد يحتاجوا إلى الراحة غدًا".

وبشأن عقوبة دوجلاس كوستا وواقعة طرده أمام ساسولو لبصقه على دي فرانشيسكو لاعب الخصم طالب أليجري: "فيما يتعلق بدوجلاس كوستا، لقد دفع الغرامة و استوعب ماذا فعل، لنتخطى قصة ساسولو نهائياً الآن".

وأختتم: "بالنسبة للأهداف التي استقبلتها شباكنا علينا أن ننتبه أكثر، نحن بالفعل نعمل على مواجهة هذه المشكلة و نحن نتحسن، رغم أننا سمحنا بكثير من العرضيات أمام فالنسيا".