كشف الصحفي الإسباني "جويليم بالاجي" كاتب سيرة البرتغالي "كريستيانو رونالدو" نجم هجوم يوفنتوس الإيطالي، أنه حاول مغادرة ريال مدريد قبل عامين.

وكان "رونالدو" قد قرر ترك اللوس بلانكوس، لينضم ليوفنتوس مقابل 117 مليون يورو وبراتب سنوي قدره 30 مليون يورو؛ ليضع حدًا لمسيرته مع النادي الملكي التي دامت تسع سنوات.

وقال بالاجي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "رونالدو أراد الذهاب إلى مكان يشعر فيه بأنه محبوب، لا أعرف ماذا حدث في مباراة الموسم الماضي أمام يوفنتوس عندما صفقت له الجماهير، لكن رونالدو حاول الرحيل عن الفريق في العامين الماضيين".

 وأضاف: "لم يسبق لنادٍ أن قدم له العرض المناسب، من الجيد أن نقول إنه بعد ذلك الهدف قرر الذهاب إلى يوفنتوس، لقد شعر بالاحترام الذي لم يشعر به في ريال مدريد".

 وواصل: "إنه مثل يوفنتوس يرغب في الفوز دائمًا، وعندما يملك هذه العقلية فإنه لا يشعر بالتعب، لا يريد أن يتوقف".

وأكمل: "هناك أوجه تشابه بين ميسي ورنالدو، لقد كان لديهم لحظات معقدة وكان عليهم أن يكبروا بسرعة؛ ، ولا سيما كريستيانو، الذي ترك منزله عندما كان في الثانية عشرة من عمره".

وواصل: "العلاقة بين رونالدو وميسي تطورت، لم تكن هناك صداقة بينهما، الثنائي لديهم أشياء مُشتركة، تركوا المنزل عندما كانوا صغارًا، وتنافسوا ضد بعضهم البعض، ولكن ميسي أذكى ومميز".

وأنهى: "رونالدو كان يريد دائمًا أن يكون هدافًا، وأن يجعل الفريق اقرب إلى المجد، هو يسجل ليجعل الجمهور سعيدًا، هو يريد دائمًا إحراز الأهداف، وإذا لم يسجل يُصبح تحت ضغط".