يؤمن المهاجم الإيطالي ذو الأصور البرازيلية، إيدير مارتينيز، لاعب إنتر ميلان السابق وجيانجسو سونينج الصيني الحالي، أن النيراتزوري قادر على هزيمة برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد الإنتر في مجموعة واحدة مع الفريق الكتالوني، رفقة توتنهام الإنجليزي وآيندهوفن الهولندي، ونجح النيراتزوري في الفوز على السبيرز بهدفين لهدف في أخر دقائق المباراة التي جمعتهما بالجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا.

وقال إيدير في تصريحات لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "عندما رأيت هدف فيسينو في نهاية المباراة ضد توتنهام عادة لي نفس مشاعر مباراة الانتر ولاتسيو في سان سيرو كانت هناك صيحات مجنونة مع هذا الدافع يمكن للانتر الفوز ايضاً على برشلونة".

وأضاف إيدير: "قد يكون فوز الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا نقطة التحول في الموسم، إنتر قوي جدًا، هو الفريق الوحيد الذي يستطيع تحدي يوفنتوس على لقب الدوري هذا العام".

وتابع بشأن الثنائي روما ونابولي: "لا يبدو لي أن روما قادر على مواصلة المنافسة وسينخفض مستواه، ونابولي فريق عليك أن تحذر منه لكن على المستوى الفردي".

إيدير تحدث مجددًا عن يوفنتوس، وتعاقده مع كريستيانو رونالدو وعلّق: "يوفنتوس لا يهزم مع كريستيانو رونالدو؟ لقد اشتروا بعض اللاعبين الاستثنائيين. كريستيانو بطل ولا مجال لمناقشة ذلك، يسجل الكثير من الأهداف، وفي رأيي سيكون هداف المسابقة، كانسيلو أيضًا سيقدم أشياء عظيمة، سبق ولعبت معه من قبل".

وأختتم إيدير بشأن الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان: "إيكاردي لاعب قمة، كثيرًا ما يتم انتقاده بشكل غير عادل لأنه لا يجيد الجانب الدفاعي، ولكن لا أحد يشبهه أمام المرمى، هو أيضًا يتطور بدون كرة بإمكانه أن يكون الأفضل في الدوري الإيطالي وفي أوروبا".