أعرب اللاعب "ماريانو دياز مخيا" مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بهدفه في شباك فريق اي سي روما الإيطالي بدوري أبطال أوروبا.

وفاز النادي الملكي على نظيره الجيالوروسي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمباريات المجموعة السابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال ماريانو في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "أنا سعيد جدًا بالهدف الذي أحرزته، لقد سجلت هذا الهدف بفضل زملائي في الفريق، تمريرة مارسيلو كانت رائعة".

وأضاف: "أنا سعيد لأنني ظهرت بشكل رائع في أول مباراة لي مع ريال مدريد، كنت دائمًا أريد العودة إلى هنا، وأنا ممتن لمن ساهم في ذلك، نحن جميعًا في ريال مدريد لدينا مسؤولية كبيرة، لقد فزنا بدوري الأبطال من قبل، ونخوض المباريات بحماس كبير".

وواصل: "نحن نلعب بطريقة جماعية المدرب طلب مني أن اضغط على المنافس، وأن أمرر الكرة بشكل سريع لزملائي، ونحن نريد الفوز بدوري الأبطال مرة أخرى، هذا الأمر سيكون عظيمًا للغاية".

وردًا على سؤال "هل كنت متوترًا لعدم مشاركتك في المباريات الماضية"، أجاب: "لا، لم يحدث على الإطلاق، لم أكن في عجلة من أمرى، وأنا كنت أعمل والقرارات تعود في النهاية إلى المدرب".

وأكمل: "رقم 7 يضع ضغط علي؟، أنا لا أهتم لذلك، أنا أحترم كل من ارتدوا القميص رقم 7 من قبلي، ولكن هذا لا يشكل ضغطًا علي، هذا دافع لي للعمل بجدية أكثر في التدريبات والمباريات".

وعن حالة طرد "كريستيانو رونالدو" في مباراة يوفنتوس وفالنسيا علّق: "لم أرى ما حدث".

وأنهى: "المنتخب الإسباني؟ أود أن أتلقى استدعاء من المدرب لويس إنريكي، أتمنى أن أكون في قائمة إسبانيا القادمة، ذلك سوف يجعلني سعيدًا للغاية".