أكد أوزيبيو دي فرانشيسكو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي أنه يفكر دائماً في مواجهة برشلونة العام الماضي بدوري أبطال أوروبا، موضحاً أنه أخبر لاعبي الذئاب بقدرتهم على إقصاء البرسا.

ونجح روما في إقصاء برشلونة من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بعدما فاز عليه في مباراة العودة على ملعب الأوليمبكو بثلاثة أهداف دون رد، بعد خسارته ذهاباً بنتيجة 4\1.

وتحدث دي فرانشيسكو في حوار أجراه مع صحيفة "أس" الإسبانية: "أفكر دائماً في مواجهة برشلونة الموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا، الجماهير في الشوارع كانت تذكري دائماً بهذه المباراة".

وأضاف: "أخبرت لاعبي روما قبل المباراة أن أي شيء قد يحدث خلال 90 دقيقة، كنت أعتقد أننا بإمكاننا أن نعود في النتيجة ونتأهل".

وأكمل: "التقيت بعد ذلك بكلليني وبوفون، وأخبرني الثنائي إننا كنا مصدر إلهام لهم قبل مباراة يوفنتوس وريال مدريد، وكانوا أيضاً على بعد خطوة واحدة من التأهل".

وعن الخروج من دوري أبطال أوروبا في نصف النهائي أمام ليفربول: "بعض أخطاء التحكيم أثرت علينا خلال المباراة، النصف ساعة الأولى في مباراة الذهاب في أنقيلد سبب لنا مشاكل كبيرة".

وودع الذئاب دوري الأبطال العام الماضي في نصف النهائي أمام الريدز، بعد خسارتهم في الذهاب بنتيجة 5\2، وانتصارهم في العودة بنتيجة 4\2.