يرى رئيس نادي برشلونة "جوسيب ماريا بارتوميو" أن نادي يوفنتوس أصبح أقوى بعد تعاقده مع النجم "كريستيانو رونالدو".

وانتقل المهاجم البرتغالي إلى تورينو قادمًا من فريق ريال مدريد هذا الصيف.

وقال "بارتوميو" في حواره لشبكة "أوندا سيرو" العالمية: "أحترم تصريح ميسي عندما قال أن ريال مدريد ستتأثر قوته برحيل رونالدو خاصة أنه متعمق في كرة القدم بشكل أكبر لأنه لاعب".

وأضاف: "ولكن الأمر المؤكد أن يوفنتوس أصبح أقوى مقارنة بذي قبل بعد تعاقده مع رونالدو، إذا كان المُرشح المفضل لأي بطولة في أي وقت سابق، فإنه أصبح الأكثر تفضيلًا الآن".

وعندما سُئل عن موقفه من إمكانية خوض مباراة من الليجا في الولايات المتحدة الأمريكية، أجاب: "رابطة الدوري الإسباني اقترحت فكرة لعب مباراة في أمريكا، أعتقد أنها فكرة جيدة".

وواصل: "نحن ملتزمون بما تقرره الرابطة، علينا أن نساعد في ترويج الدوري، هو مشروع جيد جدًا يفيد الجميع، شرحناه لقادة الفريق".

وأردف: "مثل هذه النوعية من المباريات تفيد الأندية ذات الميزانية الضعيفة، وافقنا نحن وجيرونا على خوض المباراة في الولايات المتحدة، وننتظر الرد النهائي، يجب أن تتفهم الجماهير والشركاء أن تلك المباراة ستكون في صالحنا".

وتطرق إلى الحديث عن الهزيمة أمام فريق روما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حيث قال: "كانت هزيمة قاسية بالنسبة لنا، كنا نظن أننا بالفعل وصلنا إلى نصف النهائي، رأينا أنفسنا في ذلك الدور بالفعل، ولكن ما حدث كان صدمة قوية".