أجرى اللاعب الدولي الإسباني "داني كارفاخال" ظهير فريق ريال مدريد، حوارًا مع قناة "موفيستار+" الإسبانية، تحدث من خلاله عن رحيل "كريستيانو رونالدو" وتعادل الفريق مع أتلتيك بيلباو أول أمس في الليجا؛ بالإضافة إلى تعيين "لويس إنريكي" مدرب برشلونة السابق مدربًا للمنتخب الإسباني.

وقال كارفاخال: "كريستيانو ليس هنا الأن، و لكننا مازلنا نفس العائلة التي كانت موجودة من قبل، خاصًة داخل الملعب، وهذا كان مفتاح النجاح في السنوات الأخيرة".

وأضاف: "هناك أسئلة كثيرة حول رونالدو؟، كريستيانو أسطورة هذا النادي، من الطبيعي أن يُسأل عنه كثيرًا".

وكان "رونالدو" قد قرر ترك اللوس بلانكوس، لينضم ليوفنتوس الإيطالي مقابل 117 مليون يورو وبراتب سنوي قدره 30 مليون يورو؛ ليضع حدًا لمسيرته مع النادي الملكي التي دامت تسع سنوات.

وعن التعادل في سان ماميس أمام أتلتيك بيلباو: "لقد كانت مباراة صعبة ومُعقدة ، لقد عدنا من المنتخب بينما كان لديهم أسبوعين للتحضير للمباراة، لقد لعبنا في ملعب صعب، وكنا قادرين على تحقيق الفوز، وأنا أرى أننا في حالة جيدة ولا زال بإمكاننا التحسّن".

وواصل: "الشجار مع راؤول جارسيا؟، أنا أعرفه خارج الملعب، وكل لاعب حُر في طريقة لعبه، لقد كنا معاً في المنتخب، وفي النهاية لا يحدث شيء، عندما تنتهي المباراة، نتصافح ولا يمكن أن نلتفت للأشياء السيئة".

وعن فينيسيوس جونيور موهبة الفريق: "فينيسيوس جيد جدًا، لكنه لا يزال صغير جدًا، يمكنه أن يكون أحد اللاعبين الكبار، وأعتقد أن النادي يتعامل بشكل جيد، هو يجب أن يلعب و يقوم بهذا من الكاستيا".

وتابع: "زيدان ولوبيتيجي؟ الاثنين مدربان رائعان، الثنائي مدربين مهمين جدًا في مسيرتي، والآن مع لوبيتيجي نأمل أن نتمكن من الفوز بجميع الألقاب".

وتطرق للحديث عن تعيين "إنريكي" مدربًا للمنتخب: "لقد بدأ معنا بطريقة جيدة جدًا، منذ اللحظة الأولى و هو مباشر، ويوضح ماذا يريد، هو شخص جيد، ويمكننا أن نقدم أشياء رائعة سويًا".

وأنهى: "الفوز بدوري الأبطال للمرة الرابعة على التوالي؟ الفوز به للمرة الثانية والثالثة على التوالي كان شيء مستحيلًا ولكننا حققنا ذللك، ونحن سنقدم كل شيء هذا الموسم".